منتديات الصداقة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

انا مغربى انا مصرى انا تونسى انا سودانى

2 مشترك

انا مغربى  انا مصرى انا تونسى انا سودانى Empty انا مغربى انا مصرى انا تونسى انا سودانى

مُساهمة من طرف tarik.2405 الأحد يناير 20, 2008 12:35 am

انا مصرى بلدى بطله افريقيا 2006 اطمح ان نكسب الكاميرون نتأهل للدور التانى و مصر تكون بطله افريقيا 2008 مرتين على التوالى
انا مغربى منتخب بلدى منتخب عتيد عندى محترفين يهزو الأرض كلهم نجوم نستطيع هزيمه اصحاب الأرض ونحقق الحلم الذى طال انتظاره " ديما مغرب "
انا تونسى نعشق بلدى برشا نحلم بتكرار عرس 2004

منتخبنا قوى نستطيع تخطى منتخبات المجموعه ونخرج للدور التانى اول مجموعه وان شاء الله نهزوا البطوله
انا سودانى غبنا كتير عن كأس الأمم بس راجعين بقوه نستطيع ان نكون الحصان الأسود للبطوله بس الطريق صعب لكن بالعزيمه نقدر نسوى شئ
فى الأخر انا عربى كلنا عرب كلنا نفخر اننا عندنا منتخبات عربيه قويه زى كدا كلنا لازم نشجع مصر والسودان فى مجموعتهم والمغرب فى مجموعه غانا وتونس فى مجموعتها الصعبه لازم نكون ايد واحده ونسيبنا من الأستفزازات لبعضنا كلنا نحب بلدنا ونحب الخير للبلاد العربيه الأخرى وان شاء الله الكأس تكون عربيه
tarik.2405
tarik.2405
صديق مميز
صديق مميز

ذكر
الوصف : <STRONG><FONT color=violet>مميز</FONT></STRONG>
وطني : انا مغربى  انا مصرى انا تونسى انا سودانى 3rbe.com_004

بطاقة الشخصية
نقاط التميز: 170

انا مغربى  انا مصرى انا تونسى انا سودانى Empty رد: انا مغربى انا مصرى انا تونسى انا سودانى

مُساهمة من طرف عادل الأحد يناير 20, 2008 2:32 pm

مشكوووووووووور
عادل
عادل
صديق مشارك
صديق مشارك

ذكر
وطني : انا مغربى  انا مصرى انا تونسى انا سودانى Bahrain

بطاقة الشخصية
نقاط التميز: 11

- مواضيع مماثلة